ما هم الـ سويت

يستخدم سويت تقنية البلوكتشين لجعل اقتصاد بطائق الولاء لامركزيا

سويت هي منصة حيث يستطيع المستخدمين تجميع نقاط ولاء في حساب واحد ، تبسيط الاجراءات و جعل بطاقات الولاء الموجودة في السوق بالية .

الفرصة

قوتنا

icon
الثبات

تسمح لكل مستخدم يملك بطاقة ولاء و انشطة تجارية بالاستمرار لصنع مجموعة فردية بطريقة بسيطة و شفافة ، بفضل ثبات توكن SCY . نظام موثوق مترافق مع انتشار واسع في سوق العملة المشفرة . 

icon
الايردروب الشهري

لمكافآة ولاء المستثمرين ، لمالكي STK و من اجل التقوية المستمرة لسويت في السوق العالمية ، ابتداءا من تقارير الشركة الاولى و مع تكرار شهري ، توكن SCT سيوزع مجانا للمتاجر و المنصات .                                                                                                                         

icon
المزيد من الخدمات

مدى واسع من الخدمات، السلع، المتاجر التابعة . سويت ستطور مفهوم ( مكافآت الولاء ) في سوق بطاقات الولاء ، جاعلة منها ممكنة الطلب ، عن طريق تحويل SCT  ، خدمات مفيدة بالفعل ( مثل التأمين ، الرعاية الصحية ، بطاقات الهدايا، مواقف السيارات ز كثير من خدمات الاستخدام اليومي )

سويت

المميزات الرئيسية

النظام الهجين

الجمع بين توكن SCT  و توكن  STK  سوف تسمح للنظام الهجين القائم على البلوكتشين بالتطبيق في السوق الواقعية : ثبات SCT من اجل نقطة الولاء STK مدمج في النظام مع خدمات محددة و مناسبات مخصصة للمستثمرين و مستخدمي التشفير .                                                                                                                             

البنية التحتية لسويت

امتلاك البنية التحتية المملوك لمشروع سويت سيضمن نظام اقتصادي و حماية اعمال تجارية صلبة و سيسمح مباشرة باستخدام وتوزيع SCT  سوق الحياة الواقعية .                                                                     

متكامل

ستكون ممكنة لأي شخص يملك مشروع قائم على التشفير من دمج خدماتهم في منصة سويت .

انتشار المشفرة سيزداد في الاستخدام اليومي

الابتكار و البساطة

ستكون منصة سويت مليئة بالخدمات المبتكرة و لم يسبق عرضها في سوق الولاء . بساطة تصميمها سيفضل الاكتشاف للتشفير للمستخدمين الجدد و الاختيار لخدمات محددة للمستخدمين ذوي الخبرة .

المشروع

فايديلتي سويت

فايديليتي سويت هي منصة حيث تستطيع جمع نقاط الولاء من المتاجر المشاركة ( دون الحاجة لامتلاك بكاقات متعددة ) و تحويلها الى خدمات او نقود من خلال توكن سويت كريدت ( SCT ) و توكن STK ,                                                                                                              

  هي العملة المشفلاة الرسمية لسويت . تحويل التوكن سيكون ممكنا في البورصات و اتفاقيات التصنيف في طور العمل . في أي حالة سيكون ممكنا تحويل التوكن في بورصات لامركزية .  STK  

التوقيت الزمني

خارطة الطريق

Q1-Q2 2018
  • تحليل المشروع
Q3 2018
  • ورقة العمل ) الانجليزية ، الايطالية )
  • انشاء موقع بيع التوكن ( انجليزي ، ايطالي )
Q4 2018
  • إطلاق موقع Token Sale ICO
  • بيع خاص (مستثمرون ورجال أعمال كبار)
  • تطوير الأعمال: منطقة اليورو
  • ورقة عمل (الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، الروسية ، الصينية ، العربية)
Q1 2019
  • البيع المسبق
  • النسخة الاولية لمنصة وتطبيق فايديليتي سويت
  • البحث عن الشركات والممتلكات للحصول على تراث الشركات
Q2 2019
  • ايكو
Q3 2019
  • توزيع الرموز
  • خلق المجتمع
  • اكتساب الشركات والممتلكات باعتبارها تراث الشركات
  • إصدار تجريبي الإصدار 1 - نظام FidelitySuite
  • الإصدار التجريبي ver. 1- إدارة البدائل APP
Q4 2019
  • القائمة رمز في EXCHANGESs
  • توسيع الأعمال: بقية العالم
  • الإصدار ver.2- FidelitySuite منهاج و APP
Q1 2020
  • الغداء Masternode: blockchain كخدمة
Q2 2020
  • الشراكة مع المجتمعات الأخرى من أجل دمج المنصات الجديدة
  • Public REST API (Golang، NodeJs)
Q3 2020
  • مزيد من الخدمات المستقبلية حول Blockchain وبطاقات الإخلاص في التخلص من الشريك.
من نحن

فريقنا

team
فرانسيسكو نابولتانو
مدير تنفيذي ( شريك تأسيس ) و مطور

تخرج من علوم الكمبيوتر ، مطور في سوفتوير الشركات لمدة 12 عاما . مستخدم للغات البرمجة الرئيسية ( جافا ، بايثون ، بي اتش بي ، في بي ، جي اس ، ديلفي ) . اكثر من 19 عاما من التجارة في سوق فوريكس .                                                                                            

team
باتريزيا أموروسو
المدير المالي والمؤسس المشارك

دراسات في الاقتصاد والقانون.
لأكثر من 20 عاما مدقق العمليات التجارية والتحكم في الإدارة.

team
سيمون دي فرانسيا
CIO - مدير مجتمع مؤسس مشارك

شارك Simone في مجال Blockchain منذ عام 2013. وهو يعمل لدى EthBits ، ويخلق نماذج رمزية للمبتدئين وإدارة مختلف المجتمعات.

team
روبرتو بيرسيزيو
المحامية

قانوني في محكمة تورينو ، خبرة طويلة في القانون التجاري والمدني.

team
كارلو دينارو
مطور وخبير امني

عاطفي حول التكنولوجيا ، معجب متحمس من blockchain ، frontstack المطور الأمامي ، الباحث والمطور في مجال الأمن

team
سينزيا رونكو
مصور فوتوغرافي

تخرج من كلية الهندسة المعمارية في تورين مع عنوان التخطيط
طور لاحقا شغفه الكبير للتصوير والرسومات.

team
ماريا سول فيريرو
المدير الإبداعي ومصمم الويب

تخرج في الاتصال الإعلاني في المعهد الأوروبي للتصميم والمتخصص في نفس المعهد في مجال التسويق المرئي

team
ستيفانيا دي لوسيا
مصمم الويب

تخرج في المعهد الأوروبي للتصميم في الإعلان والاتصالات والمتخصص في المدرسة الدولية للكاريكاتير في تصميم الويب.
الاهتمام بالتفاصيل والرعاية في جميع أعماله أمر ضروري وضمان أن الاتصالات والأفكار التي تم إنشاؤها فعالة ودائما ما يتمحور الهدف.

team
جان اميل كريستيانسن
مدير المجتمع

مطور مايكروسوفت و sysadmin لمدة 17 عاما. مايرسك ، آي بي إم ، شركة التأمين.
لقد انضممت إلى بعض فرق blockchain قوية لمعرفة المزيد عن هذا العالم المثير.

team
ايليا اسبوزيتو
Crypto360 الرئيس التنفيذي - الضمان

وهو يجسد تجربته الأكثر تنظيماً في الشركة الرائدة للتجارة عبر الإنترنت في إيطاليا – Directa Sim.
رحلة 15 سنة التي يشاهده تعمل في مناطق مختلفة من الشركة حتى تصل إلى العلاقات مع المؤسسات. من عام 2014 يدرس ويجد محفزات جديدة في عالم cryptocurrencies

team
داريو موسيري
المطور - الرئيس التنفيذي 0xlab.it

استشاري تقني واستراتيجي يتمتع بخبرة عالية في تنفيذ وتطوير وإدارة الحلول ذات التوجه الجماعي.
على الرغم من صغر سنه ، فقد أتيحت له الفرصة لتأكيد احترافه من خلال العمل مع شركات دولية مرموقة.
وهو يمثل وينسق الفريق في تنفيذ الأنشطة.

team
جابر احمد
مدير المنتدى / مدير الشبكات الاجتماعية

مجانية Blockchain والمتحمس الأصول الرقمية ، مستشار ICO ، مدير الإعلام الاجتماعي ، مستشار التسويق. مدير مجتمع متمرس. عملت مع العديد من مشاريع blockchain كمدير المجتمع
لديه خبرة 3+ سنوات في cryptocurrency كما أدارت مبيعات رمزية ناجحة للغاية عبر مناطق مختلفة.

team
بهارات غانداس
المؤثر - فنتيك

مستشار تكنولوجيا خبير للشركات الناشئة بشكل رئيسي في Blockchain والمناطق الأمنية. حصلت على درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع 13+ سنوات من الخبرة الصناعية الغنية.
تشمل التجربة أنظمة لينكس وبرمجة التطبيقات التي تمتد على منصات متعددة ، وتطوير منتجات أمن الشبكات ، والتصميم المعماري ، وأطر الحلول ، و Blockchain.

team
لاليت بانسال
مستشار ICO STO - المؤسس والرئيس التنفيذي - EIY SYS - مدير - Revinfotech

صاحبة المشروع ، الرئيس التنفيذي ، المستشار الأعلى ، المتحمسين ، خبير Blockchain ، المستثمر ، والمتحدث. بصفته رائد أعمال يتمتع بأكثر من 14 عامًا من الخبرة ، تتمثل مهمته في تطوير ثقافة ريادة الأعمال ، ومساعدة الشركات الناشئة على تحقيق كامل إمكاناتها ، فضلاً عن المساعدة في توسيع الشركات القائمة.
وقد حضر العديد من مؤتمرات الكومتشا والشيفرات في روسيا وميامي ونيويورك وسنغافورة ودبي.
مؤسس eiysys.com ومدير Revinfotech. الوقوف في أعلى 30 مستشار / مستشار ICO لمنصة ICO ولديهم معرفة واسعة في التسويق ICO والعلاقات العامة والانتشار.

Advisors

team
فلوريان ريزو
مرشد وممثل في شركة فاستر كابيتال

team
غيوم ميكوين
الرئيس التنفيذي-ABC

team
كوينتن هيربرخت
معلمه وممثل البدء في FasterCapital

team
بريان بلايفويت
مدير التسويق | مستشار ICO

الاخبار

البورصة

الشركاء

D'AV
ibm_partnerworld
Venus Logo (Small)

الاسئلة المتكررة

توكن سويت ( STK ) هو التوكن الذي اصدر للمشروع . يمكن استخدامها للحصول على تخفيضات من تجار التجزئة و في كاتالوجنا اون لاين . سيكون موجودا في بعض البورصات و سوف تتمكن من الحصول على سويت كريدت ( SCT ) . سويت كريدت هي الرصيد الموزع عن طريق تجار التجزئة و ستسمح لك للتبديل بالجوائز و الخدمات . SCT لها قيمة تأسيس و لايمكن تحويلها في البورصات .

تصدر STKs حصريا اثناء مراحل الايكو و سيمكنك الحصول عليها بعد ذلك فقط عن طريق شرائها في البورصة المرخصة . يمكن الحصول على SCTs بطرق مختلفة :- الاحتفاظ بـ STKs الخاص بنا في محفظة المنصة . بدءأ من اغلاق النتائج الاولى ، تستطيع الاستفادة من التوزيع المجاني الشهري الابردروب لتوكن SCT للاستخدام في جميع متاجر المنصة . - المشاركة في المشاريع الناشئة المنظمة بسويت . - الاستخدام للتطبيقات المحددة الموجودة في التطبيق .

طور هذا النظام عن طريق تحليل الطلبات و التغذية الراجعة لاكثر من 80000 من الناس و تجار التجزئة . انها لا تساوي شيئا أن كل توكن تعريف دور تام في اجراءات العمل . توكن SCT ، يستخدم للتوزيع و الاستغلال لنقاط الولاء ، يجعل المشروع سهل الاستخدام بواسطة جميع الناس الذين يستخدمونه بشكل اعتيادي في مجموعات النقاط العادية . ايضا من اجل أولئك الذين لا يعرفون سوق العملة المشفرة . توكن STK سيستخدم بشكل خاص عن طريق المستثمرين و المالكين ، بالترافق مع SCTs او للحصول على فوائد حفظ .

بدءأ من بيانات الشركة الاولى سنقدم مكافآت شهرية لولاء مالكي التوكن عن طريق ايردروب كريدت . هذا التوزيع سيكون بالتناسب مع بيانات شركتنا ، كلما كبر حجم البيانات الايجابية ، كلما زاد عدد الكريدت الموزعة مجانا . كل مالك للتوكن سيحصل على حصة من الكريدت متناسبة مع الكمية المملوكة في محفظة المنصة . الكريدت التي يتم الحصول عليها مفيدة في كل مكان في شبكة سويت او في المنصة .

كل تاجر تجزئة بعمل تجميع نقاط ولاء تقليدي لديه اليوم سعر ثابت لاصدار للبضائع و السلع في لحظة الاسترداد للنقطة من العميل . نظام سويت من اجل عدم ازدياد سعرها اكثر ، تتوقع تبيعات لباقات الكريدت الموصلة ، التي ستصبح ملكية الاصدار : التي ستكون قادرة على اطلاق كمية اعتباطية من الكريدت المرغوبة للخدمة المطلوبة . اي التزام في اصدار الكريدت بقيمة محددة مسبقا غير متوقع ، لجعل كل تاجر تجزئة مستقل بالكامل في اتخاذ القرار. في نفس الوقت ، اذا قررت عدم توزيع المزيد من الكريدت، يمكن طلب الاستعادة النقدية لجميع او جزء من الكريدت المملوكة . في اللحظة التي سيتم فيها استرداد الخدمة باستخدام الكريدت ، ستعود هذه لتاجر التجزئة : و الذي سيقرر اما اعادة استغلالها و اعادتها الى السوق او طلب اصول سيولة . بهذه الطريقة ، سوف تستخدم المؤسسة التجارية تجميع نقاط ولاء سويت دون تفاقم مشكلة تكلفة الخدمة . يمكن شراء المزيد من باقات الكريدت التي ستوزع في اي وقت . كل تاجر تجزئة سيكون قادرا على القرار اذا كان لديه مجموعة نقاط ولاء خاص ، السماح للعملاء بتجميع و استخدام القاط فقط عند نفس تاجر التجزئة ، او الدخول الى الشبكة العالمية و قبول نقاط الولاء من اي مؤسسة تنشئها .

بفضل الاتفاقيات مع شركات متنوعة ، الخدمات التي ستستخدم عن طريق استرداد نقاط الولاء كبيرة جدا . فكرتنا هي جعل نقاط الولاء التي تستخدم الى الآن من اجل المكافآت منخفظة المستوى ، او التي تتقى دون استخدام على اشكال تجميع ، جعلها مفيدة . سيكون بالامكان استخدام نقاط الولاء في استئجار المنازل ، في الخدمات الطبية ، للتأمين ، لبطائق الهدايا الكبيرة المتوفرة في السوق و من اجل الكثير من الخدمات المفيدة فعليا للمستهلكين . إضافة الى ذلك ، بفضل الاتفاقية مع العديد من المشاريع في مجال التشفير ، سيكون بالامكان استخدام نقاط الولاء عن طريق تحويلها الى جميع الخدمات الحقيقية التي بتطلب فيها استخدام العملة المشفرة .

للتجار ، تحتفظ سويت بالعديد من الخدمات المكرسة لهم. ايضا سيكون بإمكانهم الاستفادة من خدمات حقيقية مفيدة لنشاطهم . مثل شراء البضائع ، التأمين و الكثير الكثير . للتمارين التضمنة ، سيكون بالامكان قبول العملات المشفرة . استخدام التطبيق سيوفر الفرصة للاعلان المجاني . بالامكان طلب فترة محجوزة مجانا للاعلان لجميع ترويجات و اخبار المشتركين و التي ستحدث بممارستهم الخاصة .

نؤمن بأن المشروع سيحدث تأثيرا ملموسا في السوق العالمية ، و يمكن تلخيص بعض الفوائد كالتالي : سيكون للعميل قوة شرائية اكبر حيث سيحول نقاطه ، التي جمعت عن طريق عمل انشطة يومية متنوعة ، الى خدمات ذكية و مفيدة . تاجر التجزئة سيكون قادرا على تقديم مجموعة نقاط ولاء غير مسبوقة لعميله ، لكن دون الاستسلام للخدمات التي كان يوزعها حتى هذه النقطة . السلع و الخدمات التي تقدمها الشركة ستحصل على طلبات اكثر بسبب التحقيق للنقاط المطلوبة لطلب الخدمات في وقت اقصر . سوق العملة المشفرة سيصبح شفافا في السوق الحقيقية عن طريق تقديم جميع الخدمات المكرسة و عن طريق السماح للناس بمعرفة الفوائد عن طريق استعمال العملات المشفرة في الخدمات .

في سوق بطاقة فايديلتي ، المنافسين حاضرين جدا . لكن التعاون و هيكل البناء الاجرائي لسويت تجعل المشروع فريد من نوعه و مستقر . بعض الشركات في قطاع العملة المشفرة قدمت توكن ملكية لادارة نقطة الولاء ، جاعلة الاجراء عديم الجدوى فعليا ل 95% من الناس . اضافة الى ذلك ، كون السوق متغيرة جدا ، التأسيس التجاري غير مضمون لاسترداد المال المنفق في الشراء . سويت ، مع مشروعها ، تحل جميع تلك المشاكل لضمان شوق مستقر و مفيد ل 100% من الناس .

التواصل

تواصل معنا

   اعلن اني قدمت بياناتي الشخصية طوعيا ، و قبل اعطاء موافقتي قرأت المعلومات المطلوبة بحسب المقال 13 من تنظيم حماية البيانات العامة ( التنظيم الاوروبي 679/2016 )
   اوافق على شروط الخدمة و سياسة الخصوصية لسويت و التزم باتباعها .
   اوافق على الاستخدام لبياناتي الشخصية عن طريق منظم الحدث - [ شركتك ] - من اجل التسجيل للحدث ، بما فيها استقبال رسائل بريد الكترونية بخصوص الحدث . مقدما البيانات طوعيا لكن ضروريا للتسجيل و المشاركة في الحدث . اعي الحق في الوصول الى بياناتي ، الامكانية لتصحيحها ، و الطلب لوقف الاجراء .

We use cookies to ensure that we give you the best experience. If you continue using this website, we'll assume that you are happy about that.

WHAT IS THE SUITE

The Suite uses Blockchain Technology to decentralize the economy of Loyalty Cards.

The Suite is a platform where users can accumulate loyalty points in a single account, simplifying the process and making obsolete the countless Loyalty Cards on the market. 

THE OPPORTUNITY

Our strenghts

icon
Stability

It allows each user who owns a fidelity card and the commercial activities to continue to make a single collection in a transparent and simple way, thanks to the stability of SCT token. A reliable system accompanied by a worldwide spread of the cryptocurrency market.

icon
Monthly Airdrop

To reward the loyalty of investors, of STK holders and for a continuous strengthening of The Suite in the global market, starting from the first company statements and with a monthly frequency, SCT tokens will be distributed free of charge to the shops and to the platform.

icon
More services

A wide range of services, goods, affiliated shops. Suite will revolutionize the concept of “loyalty rewards” in the fidelity card market, making it possible to request, by converting SCT, really useful services (like insurance, medical care, giftcards, parking lots and many services for daily use). 

THE SUITE

Main features

HYBRID SYSTEM

The combination of the STK token and SCT tokens will allow the blockchain-based hybrid system an application in the real market: SCT stability for the “loyalty point” and STK integrated into the system with specific services and events dedicated to investors and crypto users.

THE SUITE INFRASTRUCTURE

The acquisition of infrastructures owned by The Suite the project will ensure a solid economic and business security and will immediately allow the use and distribution of SCT in the real-life market. 

INTEGRATED

It will be possible for anyone with a crypto-based project to integrate their services on the Suite platform. 

The spread of crypto will increase in daily use. 

INNOVATION AND SIMPLICITY

The Suite platform will be full of innovative services and never offered in the fidelity card market. The simplicity of its design will favor the discovery of the crypto to new users and the choice of specific services for already experienced users. 

The project

Fidelity Suite

FidelitySuite is a platform where you can accumulate loyalty points from participating stores and hypermarkets (without the need to have multiple cards) and convert them into services or cash through the SuiteCredit (SCT) and STK token.

STK is the official crypto currency of Suite. Conversion of tokens will be possible into the exchanges and listing agreements are underway. In any case it will be possibile to convert tokens into decentralized exchanges. 

TIMELINE

Road Map

Q1-Q2 2018
  • Project analysis
Q3 2018
  • Whitepaper ( English, Italian)
  • Creation of the Token Sale ICO website (English, Italian)
Q4 2018
  • Launching of the Token Sale ICO site
  • Private sale (great investors and entrepreneurs)
  • Business development: Eurozone
  • Whitepaper (Spanish, French, German, Russian, Chinese, Arabic)
Q1 2019
  • Pre-ICO
  • FidelitySuite platform prototype and APP
  • Research of businesses and properties to acquire as corporate legacy
Q2 2019
  • ICO
Q3 2019
  • Token distribution
  • Creation of the society
  • Acquisition of businesses and properties as corporate legacy
  • Beta release ver.1- FidelitySuite platform
  • Beta release ver. 1- Suitecredit management APP
Q4 2019
  • Token listing in EXCHANGESs
  • Business expansion: the rest of the world
  • Release ver.2- FidelitySuite Platform and APP
Q1 2020
  • Masternode lunching: blockchain as service
Q2 2020
  • Partnership with other societies in order to integrate new platforms
  • Public REST API (Golang, NodeJs)
Q3 2020
  • FUTURE further services about Blockchain & fidelity cards at partner’s disposal.
WHO WE ARE

Our team

team
Francesco Napoletano
CEO (co-founder) & Developer

Graduated in computer science,
developer in software companies for 12 years.
Users of the major programming languages ​​(Java, Python, PHP, VB, JS, Delphi).
For over 19 years in the trading and forex market.

team
Patrizia Amoruso
CFO & co-founder

Studies in economics and law.
For over 20 years auditor of business processes and management control.

team
Simone Di Francia
CIO - Co-founder Community Manager

Simone has been involved in Blockchain field since 2013. He is working for EthBits, creating token models for start-ups and managing various communities.

team
Carlo Denaro
Developer & security expert

Passionate about technology, enthusiastic fan of the blockchain, frontend fullstack developer, researcher and developer in security

team
Cinzia Ronco
Photographer

Graduated from the Faculty of Architecture in Turin with a planning address
He later developed his great passion for photography and graphics.

team
Maria Sole Ferrero
Creative Director & web designer

Graduated in Advertising Communication at the European Institute of Design and specialized at the same institute in Visual Merchandising

team
Roberto Bersezio
Lawyer

Legal at the Court of Turin, long experience in commercial and civil law.

team
Stefania De Lucia
Web Designer

Graduated at the European Institute of Design in Advertising Communication and specialized at the International School of Comics in Web Design.
The attention to detail and the care in all his work are essential and ensure that the communication and ideas created are effective and always center the goal.

team
Jan Emil Christiansen
Community manager

Microsoft developer and sysadmin for 17 years. Maersk, IBM, Insurance company.
I have joined a few strong blockchain teams to learn more about this exciting world.

News

Exchange

Partners

D'AV

Frequent questions

SuiteToken (STK) are the Tokens realized for the project. They can be utilized to obtain discounts at retailers and at our online catalog. They are going to be present in soma exchanges and they’ll let you get SuiteCredits (SCT). Suitecredits (SCT) are credits that are distributed by retailers and they’re going to allow the conversion in prizes or services. SCTs have an established value and it’s not going to be possible to convert them on exchanges.

STKs are released exclusively during ICO phases and it’ll be possible to get them subsequently only by buying them on an authorized exchange. The SCTs can be obtained free in various ways: - Keeping our own STKs in the Wallet of the platform. Starting from the closure of the first results, you can take advantage of a monthly airdrop that will distribute SCT for free to use at all stores or on the platform. - Taking part at the numerous initiatives organized by Suite. - Utilizing the specific applications present in the app.

This system was developed analyzing the requests and the feedback of more than 80.000 between people and retailers. It’s worth noting that every Token has a well defined role inside the utilization process. The SCT Token, used for the distribution and utilization of loyalty points , lets the project be easy to use by all the people that use it usually in normal loyalty points collections. Also for those that don’t know the cryptocurrency market. The STK Token is going to be used exclusively by the investors and the owners, accompanied by SCTs or to get reserved benefits.

Starting from the closure of the first company data we will provide monthly to reward the loyalty of Token possessors by doing a Credits Airdrop. This distribution will be proportioned to our company data, the bigger the positivity of the data and the more the Credits will be distributed free. Every possessor of Tokens will receive credits in proportion to the owned quantity in the platform’s Wallet The credits obtained are usable everywhere in the Suite network or on the platform.

Every retailer that makes a loyalty points traditional collection has today a fixed price for the emission of well and goods in the moment of point redemption from the client. The Suite system, to not increment these costs even more, expects the sale of to-deliver Credits packages , that will become of property of the establishment; which will be able to release an arbitrary quantity of Credits desired for the required service. Any obligation on the Credits release with a predetermined value is not expected , to let every retailer to be fully autonomous about the decision. Meanwhile would you decide to not further distribute credits, the cashback of all or part of the owned credits can be requested. In the moment the service will be redeemed using the Credits, these will go back to the retailer; Who will decide if re-utilize them and re-insert them in the market or ask for liquid assets. This way, the commercial establishment will utilize the Suite loyalty point collection without aggravating the issue cost of the service. It’s possible to buy more to-distribute Credits package any time. Every retailer will be able to decide if have a private loyalty point collection, letting clients to accumulate and utilize the points only at the same retailer, or enter the global network and accept loyalty points from any establishment that compose it.

Thanks to the agreements with the various companies, the services to be used by redeeming loyalty points are innumerable. Our idea is to make all the loyalty points that until today are used for low-level awards, or that remain unused in the collection forms, useful. It will be possible to use loyalty points for home rent, for medical services, for insurance, for the largest gift cards available on the market and for dozens of services really useful to customers. Moreover, thanks to the agreement with many projects in the Crypto area, it will be possible to use loyalty points to convert them to all the real services in which the use of a cryptocurrency is required.

For merchants, Suite reserves many services dedicated to them. It will also be possible for the latter to take advantage of real services useful for their activity; such as the purchase of goods, insurance and much more. For the exercises involved, it will also be possible to accept cryptocurrencies. Using the app will be provided the opportunity for free advertising. It is possible to request a reserved session for free to advertise to all subscribers promotions and news that will take place at their own practice.

We believe that the project will have a remarkable impact in the global market, and that some of the benefits can be summarized as follow: The client will have more purchasing power since he will transform his own points, collected carrying out various daily activities, in useful and smart services. The retailer will be able to provide to his client an unprecedented loyalty point collection , but without giving up to the services that he was distributing up until that point. The goods and services providing company will have more market requests due to the achieving the required points to demand the services in a shorter time. The cryptocurrency market is going to become transparent on the real market by introducing all the dedicated services and by permitting the people to know the benefits by utilizing cryptocurrencies in services.

In the fidelity card market, competitors are very present. But the corporate and procedural structure of Suite makes the project unique and stable.
Some companies in the cryptocurrency sector have introduced a proprietary token for loyalty point management, making the process virtually useless for 95% of people.
Furthermore, being the market very variable, the commercial establishment is not guaranteed to recoup the money spent in the purchase. Suite, with its project, solves all these problems ensuring a stable and usable market for 100% of people.

   I declare that I have provided my personal data voluntarily, and before giving my consent I have read the information that is required in accordance with Article 13 of the General Data Protection Regulation (European regulation 679/2016).
   I accept the Terms of Service and the Privacy Policy of The Suite and undertake to comply with them.
   I agree to the processing of my personal data by the Organizer of the event – The Suite S.R.L.S. – in order to register for the Event, including receiving e-mail messages regarding the Event. Providing data is voluntary but necessary for registration and participation in the Event. I am aware of the right of access to my data, the possibility of correcting it, and the demand to stop processing.

We use cookies to ensure that we give you the best experience. If you continue using this website, we'll assume that you are happy about that.